ما سبب أنجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سنا


لماذا ينجذب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً
نجد كثيرا من الرجل فى فتره الشباب يميلون الى المرأه الاكبر سنا
ويرجع هذا الى عده عوامل نتكلم عنها فى هذا الموضوع

لكي نقف على حقيقة الامر ويتضح لنا الاسباب الاساسية
انجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً بسبب ثقتها بنفسها:
فقد تدرك المرأة الأكبر سنا قيمتها إلى حد كبير، وتتصرف بثقة عالية بعكس المرأة الشابة، فهي تشعر دائما بأن لديها ما يميزها من صفات تعمل على زيادة إثارتها وجاذبيتها، ولهذا السبب فقد يعشق الرجل هذه المرأة التي تتمكن من التخلص من الروتين اليومي الذي تتعرض له، ويكون لها حاسة خاصة، وتملك الكثير من الإصرار وتتمكن من قضاء وقت جيد للإسترخاء وإعادة نشاطها مرة أخرى، وتتميز أيضا بأن لها مواقف معروفة في الحياة ومحددة، وتتمتع بروح عالية من المرح والحيوية والنشاط.
انجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً سببها أنها شخصية مسئولة
فتعتبر السيدة الأكبر سنا من الرجل أكثر قدرة على تحمل المسؤلية، وهذا لأنها تتعمل على مساعدة الزوج على تخطي صعوبات الحياه، وقمنحه القدر التام من إحترام لذات، ويكون هذا وفقا للتجارب التي مرت بها على مدار حياتها، وقد تكون أيضا لها نظرو واقعية للأمور بدلا من السيدة الأصغر سنا، وقد يراها الرجل امرأة صالحة للزواج وهذا لأنه يراها أكثر تركيزا في الأمور ووضوحا.
انجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً يرجع إلى أنها شخصية مستقلة

ففي المعتاد تكوت السيدة الأكبر سنا من الزوج خالية من التقدات النفسية التي تقع فيها الفتاه الأصغر من الرجل، وهتتمكن من الحصول على السعادة بدون أي قيود، فقد تميز بأنها تعتمد على نفسها في إسعاد نفسها، ولا تعتمد على الرجل بنسبة كبيرة، وتتميز بالإستقلال المادي والعاطفي، وهذا ما يسعى إليه الرجل، أن يتزود سيدة تحمل عنه الحمل المادي والمعنوي، ولا تكلفه موجهود أو هم.
انجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً لأنها تتمتع بالصدق
فقد تتعامل السيدة المتقدمة في العمر مع الرجل ببعض من الصدق أكثر من السيدة الأصغر منها، وفي تعتقد أن الصدق هو أساس العلاقات العاطفية التي تتواجد بين الناس، وقد تعمل على إنعكاس الصدق على الرجل أيضا، ويكون لديها خبرة في الحياه، وتتمكن من التصدي للمحن التي تمر بها والتجارب السيئة، وهذا يرجع الرجل يتمسك بهذا النوع من السيدات، والتي تتمكن من التعارف على الحلول التي تناسب المشكلة التي تمر بها، وقد تساعد زوجها على أن يكتشف نفسه بشكل أسرع، وحتى يصبح في النهاية شخص جيد.
وقد تعد من السيدات الأقل أنانية في العلاقة الحميمية، وهذا حيث أنها تقوم ببذل أكبر قدر من المجهود من أجل أن يستمتع زوجها في العلاقة الحميمية معها، وهذا ما يزيد من تعلق الزوج بها، وتعرف ما هي احتياجات الزوج في العلاقة الحميمة دون أن يطلب منها، ولديها القدرة على معرفة الأمور التي تروق إعجاب زوجها والتي تمتعه وتمتعها، وقد تعرف ما هي الطرق التي توظف بها جسدها من أجل إرضاء الزوج.
تتمكن من السيطرة على الهرمونات
فقد تتمكن من التخلص من التغيرات العاطفية التي قد تمر بها كل امرأة، وبالتالي لا تتعرض إلى تقلبات المزاج التي تؤدي إلى تسبب الإزعاج للزوج، ولهذا السبب يحب الزوجة الكبيرة في السن، وبالطبع تكون لديها الثقة البالغة في الثقة بنفسها، فقد تكون محافظة على رشاقة جسمها، وتحاول التخلص من الدهون والترهلات المتواجدة في الجسم، وتعمل على السعي من أجل إظهار جمال جسمها لزوجها وتكون أكثر قدرة على إمتاع الزوج.
ملخص:

تحدثنا في هذا الموضوع عن المشاكل التي تتعرض لها المرأة وهي  انجذاب بعض الرجال للمرأة الأكبر سناً ، والتي تعد من أخطر المشاكل التي يتعرض لها الزوجين في علاقة الزواج، وتعرفنا كذلك على الأسباب التي تجعل الزوج يبدأ في التعارف على السيدات الأكبر سنا،


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Trouve Ton Job

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر

0 commentaires: