المرأة السمينة هي المفضلة للزواج!


من المعروف أن المرأة الرشيقة تثير الرجال بتناسق جسمها وخفة ظلها، لكن هل تساءلت يوما ما هي مميزات المرأة السمينة ؟
قد لا يعترف الرجال بحبهم للمرأة السمينة، ولكن عند تفكيرهم في الزواج، تجد أغلبهم يختار المرأة السمينة،لأن هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الطاقة لجعل العلاقة الحميمية بينكم أكثر حيوية وتساعدك في رسم الابتسامة علي وجهك.
من المعروف أيضا عن المرأة السمينة، أنها تمتلك وجها كالأطفال، وتمتاز بروح الدعابة والمرح.
أسباب اخرى تجعلك سيدي تختار المرأة الممتلئة زوجة لك :
لديها منحنيات الجسم أكثر إثارة:
تمتلك المرأة السمينة منحنيات في الجسم وهي من أهم عوامل الجمال والجاذبية لدى المرأة، وكلما زادت هذه الأخيرة كلما أصبحت أكثر إغراءاً للرجل
لديها ملامح وجه ساحرة :
الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة . حيث تمتلك خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل.

لديها إستعداد لتجربة أي نوع من الطعام معك:
عندما تقترح على الفتاه السمينة تجربة  نوع مختلف من الأطباق الشهية لن تتردد في القيام بذلك . تساعدك في التمتع بوجبة جديدة . كما أنها تمتلك روح المغامرة  والإستعداد للخروج إلى المطاعم وتناول المأكولات المختلفة معك.

تتمتع بشخصية حنونة:
إذا كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك . فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلى أنها تمتلك جسما أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة.
لا ترفض ممارسة العلاقة الحميمية:
عند مقارنة الفتاة النحيفة بالفتاه السمينة في العلاقة الحميمية، نجد بأن الفتاة السمينة تستطيع تحمل ممارسة العلاقة الحميمية لأطول فترة ترغب فيها.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Trouve Ton Job

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر

0 commentaires: